hiba مشرفة الشعر والخواطر وعالم حواء
الجنس : عدد الرسائل : 1348 العمر : 41 العمل/الترفيه : موظـــفة المدينة : agadir البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 22/07/2009 نقاط : 2882
| موضوع: من هم اقرب الناس اليك ايها المعلم |!| السبت مايو 01, 2010 2:38 pm | |
| تربط الناس في المجتمع علاقات صداقه وموده ترى ان لكل فرد مجموعه من الاصدقاء يتحدث اليهم ويجالسهم ويتكلم معهم ويختارهم من بين الملايين في مدينتة
وانت ايها المعلم ان اقرب الناس اليك هم هؤلاء الورود الذين جاءو من اماكن مختلفه واحياء وشوارع مختلفه انهم فلذة كبدك انهم اشبه بالكواكب المضيئه اليهم تجلس واليهم تتكلم تسمع من هذا وذاك وتمتدح هذا وذاك كم تكون سعيدا عندما تصصح دفاترهم وتضع لهم العلامات وتكتب لهم علامات المدح والثناء هذا يسالك ماذا كتبت لي استاذ وهل انا جيد ام لا وانت تجيب على تساؤلاتهم واحيانا تستفسر عما شاهدوه اليوم في التلفزيون وتسالهم ماذا اكلوا اليوم في الفطور قبل المجيء للمدرسه تعرف من هو مريض منهم لترسله الى المستشفى للعلاج كم يفرحوا لانهم يشعرون بانك ابا لهم تغمرهم بحنانك وعطفك تساعد الضعفاء منهم
انهم خير الاصدقاء لك ايها المعلم انهم انوار متلا لاه في الصف كن اكثر من صديق لهم لاتنهرهم لا تتضجر من كلامهم افهمهم جيدا تعرف على مشكلاتهم انتي المربي لهم انهم يتكلمون لك عن كل مابداخلهم عندما يشعروا بانك تحبهم-كن صديقا حميما لهم اغرس في نفوسهم عمل الخير ومساعدة الناس ابعدهم عن الكذب اغرس في نفوسهم الصدق والتعاون والاخلاص والشعور بالمسؤوليه-كم تشعر براحه ايها المعلم عندما تراهم يتكلموا معك عن كل شيء
انهم اصدقاء ونعم الاصدقاء لهم لاتشعرهم بانك اكبر منهم صدقني ستبقى في ذاكرتهم حتى وان كبروا وتوظفوا سيقولون عندما يروك انه استاذ فلان كم كان لطيفا معنا كم كان كالاب لنا كم كان صديقا لنا
اجعلهم في عيونك وعاملهم كابناءك واكثر
ان اجمل فترة يقضيها التلميذ هي فترة الدوام في المدرسه يشعر براحه عندما يرى معلمه كالصديق والاب له
ارجوك اخي المعلم لاتكن قاسيا معهم لاتجعلهم يكرهوا المدرسه ويكرهوك
تلاميذك اليوم واصدقاءك غدا |
|
شمس مراقبة عامة
الجنس : عدد الرسائل : 24544 العمر : 35 العمل/الترفيه : جامعية المدينة : الجزائر البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 05/07/2009 نقاط : 35206
| موضوع: رد: من هم اقرب الناس اليك ايها المعلم |!| السبت مايو 01, 2010 2:48 pm | |
| |
|