هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

  «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المراح
Admin
Admin
محمد المراح

الجنس الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 12775
العمر العمر : 41
العمل/الترفيه : أستاد التعليم الإبتدائي
المدينة : أكادير-العمل:اقليم اشتوكة أيت باها-
البلد البلد :  «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم 1moroc10
الهواية :  «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم Swimmi10
المزاج المزاج :  «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم Pi-ca-20
تاريخ التسجيل : 19/07/2008
نقاط نقاط : 20059
الوسام الادارة

 «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم Empty
مُساهمةموضوع: «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم    «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم I_icon_minitimeالسبت يونيو 22, 2013 5:49 pm



«شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم

 

* قدمت «شارب الشرق الأوسط» (FZE) - جزء من شركة «شارب» العالمية - تلفزيون شارب 90 AQUOS أحدث وأكبر تلفزيون متاح تجاريا في العالم وبمواصفات تقنية عالية ومتطورة، فهو يزن 64 كيلوغرام، وبعرض يقارب 2 متر، وارتفاع 1.2 متر، وشاشة بمقاس 90 إنشا وهو أحد منتجات «شارب» الرائدة والفريدة والمتميزة.

وقد تم عرض التلفزيون العملاق 90 SHARP AQUOS في احتفالية ضخمة نظمتها «شارب الشرق الأوسط» في مدينة جدة، وحضر الحفل كبار مديري شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة وفي مقدمتهم السيد هشام حمزة الرئيس التنفيذي وفينكات بي المدير التنفيذي إضافة إلى ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن «شارب» العالمية هي مبتكرة تقنية LCD التي هي أساس تقنيات LED الحديثة، وهي تقود الطلب في الأسواق الإقليمية على الشاشات التلفزيونية الكبيرة.

وقال مانو مهدي، مدير عام قسم الإلكترونيات الاستهلاكية لدى «شارب الشرق الأوسط»: «إن ما يميزنا عن منافسينا هو قيادتنا وتفوقنا في تقنية LED-LCD التي تشكل مع قيم علامتنا التجارية أساسا يساعدنا في تقديم أفضل العروض للمستهلكين وبأسعار مدهشة وتنافسية وتتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم».

وتقوم «شارب» بإنتاج تلفزيونات LED من مدينة ساكاي اليابانية، حيث تمتلك الشركة المصنع الوحيد في العالم لتقنية X (10th) Generation Panel، وأضاف مهدي: «سيتوفر التلفزيون الجديد في الأسواق السعودية لدى وكلائنا شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة بسعر 79.999 ريال،. وكشركة رائدة في قطاع الشاشات التلفزيونية الكبيرة تفتخر (شارب) بتفوقها في الأسواق الإقليمية، حيث حققت حصة من الأسواق تجاوزت الـ60% عن فئات الـ60 إنش فأكبر».

ومن جانبه قال فينكات بي. المدير التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة: «مع بيع آلاف الشاشات التلفزيونية في المنطقة بشكل عام ورغبة المستهلك السعودي بشكل خاص في اقتناء أحدث التقنيات، نكون مع إطلاق 90 SHARP AQUOS قد أكملنا تشكيلة منتجاتنا التلفزيونية الكبيرة الحجم التي تتراوح ما بين 60 - 90 إنشا وسيتوفر 90 SHARP AQUOS في صالات العرض الرئيسية لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة عبر المملكة».

 






 «شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم Join-our-facebook-group
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almansour.forumactif.org
 

«شارب» تطلق أكبر تلفزيون LED في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات التكنولوجيا و برامج الحاسوب :: الفضائيات و أنظمة التشفير-