محمد المراح Admin
الجنس : عدد الرسائل : 12775 العمر : 45 العمل/الترفيه : أستاد التعليم الإبتدائي المدينة : أكادير-العمل:اقليم اشتوكة أيت باها- البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/07/2008 نقاط : 20059
| موضوع: ملخص المخطط الاستعجالي الأحد نوفمبر 29, 2009 1:04 pm | |
| "إنجاح مدرسة للجميع" كان هذا عنوان ملخص المخطط الاستعجالي الصادر عن المجلس الأعلى للتعليم،وللاطلاع على ما يحتويه و محاولة في تعزيز استعدادات المرشحين لاجتياز الامتحان المهني المقبل إليكم رابط هذا الملخص
|
|
شمس مراقبة عامة
الجنس : عدد الرسائل : 24544 العمر : 35 العمل/الترفيه : جامعية المدينة : الجزائر البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 05/07/2009 نقاط : 35206
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الأحد نوفمبر 29, 2009 2:40 pm | |
| |
|
مسلم منصوري جديد
الجنس : عدد الرسائل : 5 العمر : 64 العمل/الترفيه : المساهمة والتواصل المدينة : تطوان البلد : الهواية : تاريخ التسجيل : 17/11/2009 نقاط : 5
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الإثنين نوفمبر 30, 2009 4:52 pm | |
| شكرا على هدا المجهود، أعانك الله |
|
ou3mmi مشرف منتديات الأخبار والمال والأعمال
الجنس : عدد الرسائل : 1088 العمر : 46 العمل/الترفيه : prof البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 06/01/2009 نقاط : 2429
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 12:49 am | |
| |
|
محمد المراح Admin
الجنس : عدد الرسائل : 12775 العمر : 45 العمل/الترفيه : أستاد التعليم الإبتدائي المدينة : أكادير-العمل:اقليم اشتوكة أيت باها- البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/07/2008 نقاط : 20059
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 4:01 am | |
| |
|
aboukhaoula منصوري نشيط
الجنس : عدد الرسائل : 15 العمر : 47 العمل/الترفيه : instituteur المدينة : tiznit البلد : الهواية : تاريخ التسجيل : 14/12/2009 نقاط : 37
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الإثنين ديسمبر 14, 2009 12:03 pm | |
| |
|
محمد المراح Admin
الجنس : عدد الرسائل : 12775 العمر : 45 العمل/الترفيه : أستاد التعليم الإبتدائي المدينة : أكادير-العمل:اقليم اشتوكة أيت باها- البلد : الهواية : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/07/2008 نقاط : 20059
| موضوع: رد: ملخص المخطط الاستعجالي الإثنين ديسمبر 14, 2009 12:04 pm | |
| |
|